اليوم ال٢٣

اليوم الأول في الرياض
صحينا ١٠:٥٨ طبعا شفت الساعة اول ما صحيت و متأكدة من الرقم.
شادن أصرت انها تقوم و تروح عند اخواني و كنت خايفة انهم لسا ما صحوا عشان كيذا اضطريت أقوم و لا كنت ناوية اكمل نوم.

إيش سوينا أفطرنا أنا و أمي من خبز الكريمة مع شاهي
 و سولفنا شوي و كلمت صديقة لطيفة لي بالرياض و فجأة اتفقنا نتقابل بحياة مول و رحت أنا و شادن و إيلاف و اختي وجدان،
رعت بناتي فعلا و خففت عني كثير،في كثير من الأوقات حسيت بخفة الطلعة لإن بناتي كانوا مع أحد أنا اثق فيه .
غير فكرة التسوق مع صاحبات فاهمينك جدا مريحة.

رحت انا و صديقتي و صديقتها لمقهى إيطالي جميل و طلبت تيراميسبو و صديقتي اكتفت بتمر جابته من بيتها (صديقتي هاذي بالأساس زوجة صديق أبوي) و نشأت علاقة طيبة بيني و بينها من انا بالمتوسط و اذكر بزواجي جابت لي هدية صينية كبيرة تشوكليت لذييييذة لدرجة اني اقتت عليها بشهر العسل :)
احب العلاقات الغير متكلفة اللي يكسبها الحب و الود حتى لو كانت الأفكار مختلفة و التوجهات و كمان دعمتني بشغلي دعم رهيييب ،ممنونة لها و وقفة إجلال لكل علاقة مثمرة في حياتنا لكل علاقة خفيفة على القلب تتذكرها و تدعي لهم بخير تتذكرها و ينشرح قلبك.

وبعدها رحت عند خالة امي مسافرة و ساكنة بعيد لكن قلبها ابيض و دعت لي و لأهلي كثير و رجعنا البيت انا و بناتي و اختي .
و سوت أمي مقلوبة لذييييييذة و أكلت الى ما حسّيت بالسعادة و العافية ,مؤخرا صارت معاملتي للأكل بحب بعد ماكنت أمتنع كثير عن الأكل و الغريب اني من صرت استمع لبطني في الأكل صار ما يتعبني مررة
و جلسنا ننتظر ابوي يجي لإن رحلته الساعة ٣الفجر و اعتقد اني نمت في هذا الوقت ..
و علاقتي بالنوم تعدلت و الحمدلله

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار