اليوم ٤٣ و روتين الأمهات

لي اربع أيام ماسجلت يوميات مع انها كانت أيام لطيفة و الحمدلله بس يمر الوقت و انا اتابع مسلسلي اللي طايحة عليه اليومين هاذي ( قريز اناتومي) و انسى أدون تماما .
حقيقة التدوين مرة مريح لي و و شي يشبه اليوقا ، يخفف الضغط عني ،يرتب أفكاري و أصير واعية ليومي بشكل أفضل .
نمت متأخر و هذا أول يوم انامه بعد الفجر من رحت عند الدكتورة قبل أسبوعين تقريبا بس مر علي الوقت و أنا اشوف التي في.
اليومين هاذي رجع لي إحساس قد ايش الأمومة صعبة جدا صعبة و تذكرت مقولة لإيلزابيث قيلبرت في كتابها eat pray love ،كانت تقول إن أختها كانت تقول لها إن قرارك لإنجاب طفل مثل قرارك لعمل تاتو على وجهك و و كانت تقصد إنه قرار صعب و صعب تتملصين منه إذا صار و الله يحفظ لي بناتي بس فعلا تشبيهها بليغ ، يعني في كثير أماكن أنا فعلا مضطرة أخذهم معاي باستثناء شغلي لكن لو بروح أي مشوار لازم أخذهم معاي ، أول شي دايم أفكر و أحب أفكر إنو بناتي يجربون الحياة و يشوفون مظاهرها و يشوفون حياة البالغين و الناس الكبار ، دايم أحب اشيلهم معاي في البديكير في الشوبينق في مشاوير السوبرماركت أحب يكون لهم قرار في حياتهم بس أحيانا يكون الوضع مرهق علي خصوصا إن ماعندي أحد اتطمن احط بناتي عنده غي إني أوديهم حضانة و أحس الحضانة حل مبالغ في لحالات زي كيذا بس أعتقد لازم اسجلهم ببرنامج صيفي يستفيدون أكثر منه و أنا اهدأ من الركض وراهم لإن فعلا هم يحتاجون طاقة و يحتاجون ينشغلون و يفكرون بأشياء مهمة و تفيدهم ، الجلوس بالبيت راح يعلمهم على عاادات سيئة و أبسطها إدمان الايباد و لو كمان نومهم خرج عن السيطرة راح تكون أيام صعبة.

اليوم صحيت على هق من شادن و قمت الساعة ١١، كانت نومة سيئة إلى حد كبير ، النومة اللي تقومين منها متضايقة و معفوسة و مزاج مو مرة و جسمك برضوا مو مرتاح مرة بس مضطرة تصحين ،نومة سيئة!
رتبت البيت ،طبقت الثياب ، سويت كوكيز لبناتي و أخذت لي قطعتين منه و شربت اسبرسو ،اخذت شاور و صليت و رحت موعد الفيشل اللي أجلته أربع مرات تقريبا :)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار