اليوم ٣٢

في أربعة أيام ماسجلت فيها ديري
كانت أيام صعبة نفسيا و جسديا لإن كان عندي اختبار مادتين في يوم واحد و بصراحة اخفقت في إدارة الوقت و قللت من أهمية التخطيط .
كان فيها أوقات جميلة زي حفلة إيلاف في المدرسة ،كنت فخورة فيها فخورة بقوتها لما قررت تطلع على الستيج و لما جلست ترقص مع الانشودة انت واثقة من نفسها مرة و ملهمة مرة .

اليوم الجمعة نمت و نمت لإن أمس كنا بالبحرين و قبله كانت أيام الاختبارات و كان النوم شبه معدوم و النفسية كانت في أدنى مستوياتها، بس الي قررته إني ارجع اهتم بنفسي انام كويس و اسوي يوقا مهما كان .

اليوم و امس سويت يوقا مريحة جدا كل يوم لنص ساعة ،اعتذرت لجمي على الضغط اللي سويته فيه الأيسبوع الماض، شكرته انه تحمل كل هذا الإهمال اللي مارسته عليه مؤخرا ، و وعدته إني أقدم له كل خير و احافظ عليه بإذن الله.

كثيزر نمت اليوم و صحيت الظهر و مهند جاب بيتزا من مايسترو بيتزا النوع المفضل مارقريتا.
و ايوه اليوم صار شي استثنائي نزل مطر كثير و فجأة جت صاعقة قوية قمت من النوم متروعة احللنوعية الصوت و مخي قرر انه انفجار كبير و ان في جسر طاح بس لما سمعت صوت المطر انتبهت انها صاعقة:)

رتبت البيت كنسته ومسحت الأرضيات و الطاولات ،ذاكرت شوي العصر و رجعت نمت وقمت اخذت شاور و ذاكرت لشادن رياضيا ،شغلت الغسيل و طلعنا نشم هوا على الساعة عشر ونص و اخذنا قهوة مقطره في السيارة مع كيكة ليمون و رجعنا البيت و الحين احاول اكمل الشابتر و اخلص نصيب اليوم و احاول انام شوي قبل الفجر .

في شي قررته اليوم الفايته قررت انبسط يعني انبسط صح اليوم شوي نكدت على خاطري بس فعلا ااحتاج ابعد عن أي شي يزعجني احتاج اشرب قهوة بهدوء اسوي يوقا اخذ شاور بارد و شاور دافي و البس بجاما و اتعطر من شانس و لا جون مالون احتاج اتنفس بعمق ثلاث مرات بس .
احتاج اشوف فريندز اشوف يوتيوب اتابع ما ديفالا حق المينمالزم و انبسط قد مااقدر ، احتاج اسوي بديكير منيكير و اصبغ شعر و انحف ٧ كيلو اووف راح ارتاح حقيقي ، مؤخرا زدت ٤ كيلو في اسبوعين تقريبا بس عشان صرت خايفة على فيتاميناتي:)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار