اليوم الخامس و الشاي العدني

اليوم صحيت ملوزة و احس حلقي مخنوق ، الشهر الماضي نفس الشي لوزت و اعتقد ان السبب واحد و هو اني اشرب السفن اب مثلج .
لما ألوز يجيني خمول و إحساس بالوهن ، كنت مخططة اني اذا صحيت الصبح و بما ان اليوم ماعندي مشاوير قلت اقضيها يوقا و حملت مقطع ساعة ونص اشتانقا يوقا و هو من النوع المحبب عندي لما تكون طاقتي متوسطة .
بس ماسويته للاسف ، حاولت اكون حنونة مع نفسي و قلت عادي بعدين بسوي ابو عشرين دقيقة ان شالله، و نمت الى الساعة عشرة الصبح .
صحتني إيلاف بلطف و فطرنا سوا ، سويت لها شاي و سويت لي قهوة مقطرة و املنا فرنش توست ،طبعا ماشربت الشاي بس تبى الاحساس انها تتقهوى معاي و تكون سعيدة و هي تمثل مزاج التقهوي.

قمت شغلت المكنسة و نظفت البيت، غيرت مفرش سريري و مسحت الارضيات و رتبت الكنبات بس باقي اغسل الحمامات ،غسلت دفعتين ملابس باقي وحدة لأن ودي اروح الرياض هذا الويك اند.
نزل وزني ٦٠٠ جرام و انا سعيدة جدا و اتمنى احافظ على وزني بالرياض و اتحكم بشهيتي لأن مع طبخ امي يصير الموضوع صعب جدا.

الساعة ٢ الظهر اشتهيت اسوي شاي عدني ، شفت له مقطع باليوتيوب امس برفقه هناهنا

مرة لذيذ ، اخذتي الحنين و الذكريات لعمري ٨ سنوات لما كنا نفطر في الويك اند عند اخوالي و احيانا جدتي لأبوي تسويه كمان مع خبز و جبن كاسات و يكون المزاج مرتفع ، جهزت سفرة في الصالة و جلست انا و بناتي عليها و حكيتهم ان هذا كان من الذ الوجبات و انا صغيرة و افطرنا فطور ثاني تقريبا ، مرة عجبهم بناتي خصوصا شادن قالت لي انها راح تسويه لبناتها اذا كبروا و بتقول لهم ان هاذي وصفة جدتكم المفضلة:)


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار