لحظة عالقة.
بكرة عندي اول اختبار برمجة و أكثر شعور متضارب في حياتي بين الحماس و بين الاستسلام ، و في نفس الوقت اللي احسه سهل و اني مذاكرة كويس احس اني بجيب العيد .

جالسة بين الكتب و اللاب توب و مشغلة بلاي ليست خايسة بس لأنو و لا ميوزك راح تجيب راسي الحين :)
في أغنية للأيام المتناقضة شعوري ذا الليلة غريب
و كمان اشرب كولا لإنعاش المزاج.
 من صحيت و انا اذاكر ، سويت لي خبز كنت عاجنته من يومين و حطيته بالفرن و اكلته مع الكولا .

ودي اسوي يوقا ، حملت ليست جديدة بعنوان fix90 days, و صراحة تجاربي مع الجداول اللي زي كيذا حلوة فمتحمسة ابدأ لإنو غالبا يبدؤون بتمارين بسيطة و يخلون جسمك يستعد لتمارين أصعب بعدها ، غالبا .

و كمان نفسي اطلع المغرب اغير جوي و جو بناتي بعد الدراسة خصوصا ان ابو شادن مسافر ، الله يرجعه بالسلامة .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار