قرارات لحظية

أحيانا اقرا تدويناتي و انصدم ، احيانا اكتب كلام مااعنيه و خصوصا في الخطط و البلانينق ، مثلا اكتب راح اتنفس و اسوي ميدتيشن أو مثلا اليوم قريت اني كتبت بلتزم ببرنامج يوقا فيكس و في الحقيقة و الواقع انا ماسويت و لا واحد منهم :) و في معظم الأحيان تفكيري في هذا الموضوع ما يتجاوز فترة كتابة التدوين ، ايه احيانا اكون فكرت فيه من قبل بس بشكل بسيط.

كيف احيانا نتخذ قرارات احنا مافكرنا فيها كفاية و العكسس ممكن نسوي أشياء كثيرة ، احنا مافكرنا فيها .
قراري الجديد ، راح ارجع اكتب أوراق الصباح.

السنة هاذي كان أهم شي عندي اني احاول احمي نفسيتي من الاكتئاب و القلق ، نجحت في الاكتئاب فعلا اختفى تماما الحمدلله لكن القلق ماقدرت افوز عليه تماما ، مشتيت كثير بس ماتخلصت منه تماما .
أمس كان عندي اختبار بيزنس و كان القلق في أوجه لأن كانت الخطة اذاكر المذاكرة النهائية يوم السبت و لكن اللي صار ان جتني سفرة طارئة للرياض لمدة يوم واحد و اختل الجدول تماما .
بدأت المذاكرة الحقيقية و انا بالسيارة جلست اراجع و المادة مشكلتها حفظ مو طبيعي و كله ادفانتج ودي ادفانتج ، و تعريفات لبكره فتحتاج مخ و هدوء و مو دايم تمنحنا الحياة هذه الرفاهية :)
اللي صار صحيت الاثنين الفجر و جلست اذاكر و كان صباح عصيب و لما وصلت الساعة ٩ وصل مخي مرحلة التناحة فقررت انام شوي ،و قمت على ال١١ ونص و كملت و اول ماجات شادن خليتها تاخذ شاور و اختباري الساعة ثلاثة العصر بس قلت اتأخر شوي يكونون البنات دخلوا قاعة الاختبار و بناتي يصيرن ماينزعجون من تجمعات البنات و كمان الحضانة اللي مسجلتهم فيهم طلعت مغلة فترة الظهر فاضطريت اشيلهم .
و الجميل اني قابلت مديرة شؤون الطالبات و قالت لي انهم راح يفتحون حضانة و كانت مبسوطة على الموضوع أكثر مني :)

في هذيك اللحظات في أيام سابقة كان يجيني بريك داون للأسف و ممكن ابدأ انزعج من اي تصرف من بناتي و اكون خارج السيطرة و متوترة و صوتي مرتفع و حتى بناتي بسبب حالة انزعاجي ماعاد يستوعبون اوامري و طلباتي و اخر شي انهار لأنها لبست شوز غير و لا لبست غلط ، لكن هالمرة حاولت اهدأ و الحمدلله كان كل سي سلس ، تجهزنا و رحنا بسلاسة ، اهم شي مااستهين بالوقت و استعد و اخطط من بدري لأن لاحظت إني لسى على حسبة الطلعة لحالي و انسى اني لازم اجهز بنتين معاي قبل اطلع .

بالنسبة لخططي في الأكل ، قد كتبت قبل اني بلتزم بالصيام العكسي و فعلا التزمت لمدة اسبوع اصوم ١٢ ساعة بس اللي صار التهبت معدتي و قررت اوقف و تذكرت اني قد جريته من قبل و جاني. التهاب المعدة بس ماربطت الموضوعين ببعض الا لما جربت مرة ثانية و طبعا اخترت الاستسلام و ما حاولت اعابط مع معذتي لإني في موضع ضعف .
بس امس جربت نظام حلو مرة و اسهل علي و هو اني اكل يمكن ٦ وجبات مو بمعنى الوجبة و انما سناكات خفيفة و مجمل سعراتها مايزيد عن ٨٠٠ كالوري و لأني قصيرة هذا الرقم هو اللي ينزل وزني لأن اصلا احتياجي اليومي الطبيعي ١١٥٠ تقريبا .
الجميل في الموضوع اني خسرت كم جرام بيوم واحد و لأني اكتسبت قليلا من الوزن لما سافرت هولندا.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار