الأسبوع الثاني من هجر السوشل ميديا

و أكون حقيقية و بكتب ان هجري تضمن عدم فتح الانستقرام و تويتر و لو فتح لي رابط يوجه لهم اقرا محتواه فقط و مااتتبع أي بوست أو تغريدة.

الاسبوع الثاني يبدو لي أصعب ،أحس بملل كثير و بالإضافة إلى الفلو الموسمية و التهاب الحلق فأنا خاشة بمود الكسل و الإرهاق و مالي خلق مو تدلع لا فعلا فيني تعب السخونة .
السناب شات افتحه ثلاث مرات او اقل في اليوم و اشيك على محادثاتي مع صاحباتي و اهلي و احيانا اتصفح حسابين ثلاثة من عموم الشعب .

اكثر شي لاحظته انه ماصار عندي احساس اللي شي ناقصني ،لو بسهب بالشرح بقول مااحس ان عندي رغبة اشتري ميك اب و ملابس كثير ،احس رغبة الشراء خفت سبعين بالمية أو اكثر .
ودي اصبغ شعري ولأني اصبغ شعري بشكل شهري بس هاذي المرة ابى اصبغ احمر بنفسجي حاجة زي البورغندي .


كل يوم ادخل بمود الملل اقعد اذكر نفسي باللستات اللي حطيتهم للوناسة اليوقا و النتفلكس و الابل تي في و الكتب و اليوتيوب و تنظيف البيت و حاجات لازم اسويها ، مشكلتي الرئىسية تقريبا مافيه تحفيز خارجي كل شي لازم يكون من الداخل ، لازم من قلبك تبى تستمتع و تدير وقتك و تنتبه له.


بكرة عندي محاضرة الصبح و شادن راح تغيب لأن معلمتهم تعبانة و ماادري اروح المحاضرة أو اعتذر لللدكتورة .
صراحة تعبت المرة هاذي بشكل غريب جدا يوم الخميس كان عبارة عن لوز و استمر الى السبت بالليل و الاحد و اليوم كان وضعي كويس بس فجأة المغرب حسيت حلقي يتقفل و يصير يابس و لو اتكلم احس عيوني تتدمع ، ماادري ايش هذا صراح ماافتكر مر علي زي كيذا الا بعد الحج .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار