اليوم قبل الأخير و الإكتفاء من التجارب



الأيام الفائتة تعودت اكثر على نمط السفر و قدرت اسري يوقا بشكل يومي أغلبها بسيط.
شربت قهوة مختصة كل يوم و كان يونس موضوع زيارة قهوة و خياراتهم جيدة بس للأمانة قهوات الدمام و الرياض تفوز في الطعم و المكان بس اللي يزعلني بقهواتنا زحمة الشباب و لا غير كيذا يفوزون في قلبي و في لساني :)
رحنا الأرجوحة الشهيرة حق هولاند و بالنسبة لي ماتحميت أركبها ابدا عقب اللعبة اللي زي عين لندن ،صراحة كنت أناقش مهند انو ايش فيها الأشياء البسيطة و الطلعة ع البحر مع فرشة و قهوة ،حقيقي ممكن الرش حق الادرينالين حلو و يونس بس لازم كل احد يعرف الجوي حقه و مصدر السعادة و هذا مايعارض مبدأ التجربة،يعني التجارب ببداية الأمر راح تعلمك ايش تفضل و ايش نحب و ايش يريحك و ايش يستقزك و هكذا ،بس في مرحلة تكون كبرت و ختمت أشياء كثير ،صح بعض الأشياء تختلف ردة فعلك لها بعد فترة و ممكن تولفها بوقت كنت منزعج منها بوقت قبل .
أحس الموضوع فلسفي بس واقع 
المهم ان الكلام أعلاه تبرير لعدم لعبي !
شادن كانت متحمسة و مرة كان نفسها تلعب لو سمحوا لها و صراحة مستحيل احس خايفة عليها و صراحة أيضا ردات فعلها تذكرني بنفسي لما كنت صغيرة صح ما كنت بشجاعتها بس كنت بنفس الحماس .
اذكر و احنا صغار ركبنا تلفريك أبها ماادري لو لسى شغال بس كانت تجربة شبه مرعبة و للأسف كان تعاملنا مع الخوف يزيده .
يعني الصحبة اللي معانا كانت من النوع اللي يخوفك عشان يختبر شجاعتك أو يضحك عليك !

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار