يوم مرح الأم.

لي ساعتين اشغل اللاب و اطفيه ، لي خلق و مالي خلق للكتابة .

من ثلاث شهور أو أكثر شادن قررت انو يوم الخميس يكون يوم مرح الأم و يوم السبت مرح الأب و ودها تخلي الجمعة هو يوم العائلة ، طبعا تسمية الأيام هي خطة ذكية منها عشان تحمسنا نطلعها و تنبسط و تروح الأماكن اللي تروحها بعدين تقرر ايش عجبها اكثر يوم الأم و لا يوم الأب ! خلت بيني و بين مهند منافسة على الأماكن اللي نزورها و الفعاليات اللي بنسويها في أيام المرح الخاصة .

الفترة الماضية و بحكم شغلي اللي يعتمد على الويك اند فكنت اخلي يوم مرح الأم يوم الثلاثا و اللي هو بالمناسبة يوم التخفيض لألعاب سنووي المتاهة التابعة للحكير و كمان كنت اقدر اروح كلاس اليوقا لأنه قريب فكان الموضوع ضرب عصفورين بحجر ، لكن الحين لازم التزم بموضوع الخميس لأن ماعندي عذر خصوصا انه يفرق على نفسيتي لو طلعت من الظهر إلي المغرب يوم الخميس فيجي الليل و أنا مرهقة و اكون استمتعت باليوم بدل من التفكير في ان يوم الخميس هو يوم الجمعة العائليةعند اهلي بالرياض .


هذا الخميس عندي شغلات لطلعة السوق عشان اكمل تجهيز السفر اللي هو بعديومين ان شالله و بحاول اكتب فيه اكثر بس ماادري كيف راح اكتب بدون اللاب توب و انا احب اكتب عليه ، بجرب اكتب من تطبيق بلوقر .

ابغى اجيب شطاف بلاستيك ، علب ترافل سايز و شيرتات ربيعية لبناتي و تي شير و بجاما شتوية لي .

باقي اجهز الشنطة و ابى اذاكر قبل فأحس يمكن يكون يوم المرح متأخر أو يمكن اعوضه بأنشطة داخل البيت .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار