براين ستورم

اليوم صحيت بدري و جهزت شادن للمدرسة، قررت اغير ترتيب الصالة عشان القى مكان اقدر اسوي فيه هاند ستاند بسهولة بدون ما تصقع رجلي بالأثاث، طبعا انا بمرحلة الجدار لسا و كمان ماارفعها بنفسي إنما بطريقة بسيطة جدا علمتني إياها معلمة اليوقا.

فعلت تطبيق حملته بجوالي عن الالتزام بالعادات الجديدة و و الحمدلله اوريدي عندي عادات ملتزمة فيها و ابغى أضيف زيادة خصوصا مع العطالة أحس لازم اسوي اشياء حلوة و تفرح ،و تسيطر على قلقي و توتري.
الصباح مسكت جوالي و فكرت بما انه باقي شهرين على نهاية السنة فبحط لي هدف اني ارتب نومي يوميا و التزم بعادة النوم من عشرة و اصحى الفجر كل يوم و لو يكون بدون ميلاتونين راح يكون أفضل مرة .
و ابي اتحكم بقلقي و توتري و اراقبهم عن كثب ، ابى مزاجي يكون هادي و حاضر .
و كمان ابى امزل وزني للستين ، لازم صحيا و كمان لصحة هضمي.

دائم اتعقد من الاهداف و كنت اعتقد ان الاهداف حاجات بالدراسة و الوزن بس الحين ابى انام و اروق و اكل كويس ، اشياء بسيطة .

زوجي عنده إجازة و كل يوم يدلعنا بطبخ الغداء ، الحقيقة ان طبخه لذيذ و يشوق و يملي البيت ريحة حنية و طبخ ستات ، عكس طبخي للأسف طبخي مو سيء أبدا بس سريع و سهل و احب الطبخات اللي مالها ريحة و مااحب الحمسة ، المهم ان هاذي الإجازة رغم الكويزات و الاختبارات اللي قاعدة تنغص علي بس جدا ممتعة و الحمدلله و بحاول انو احتفظ بروح السفر و التغيير الريفرش اللي صار بسببه .
احاول احتفظ بالبهجة و اشوف الفرح في كل ششي و استمر بالحركة و اراقب هدوئي.

نفسي اسوي ميدتيشين و تأمل حتى لو ابو ٥ دقايق ، يفرق!
و كمان ابى اذاكر عندي كويز الأحد و الاثنين و السبت اللي بعده ببدأ ميد تيرم الجافا و الاثنين بيزنس و بعده باسبوعين عربي.

الحين لازم اذاكر البيزنس كل يوم وحدتين الى الاثنين و يوم الاحد اراجع العربي و بعدها امسم الجافا تطبيق و مذاكرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار