Welcome back me

امس بالليل وصلنا الدمام بالسلامة و لله الحمد.
السفرة هاذي عرفتني على شي بنفسي ماكنت اعرفه ابدا ،يجيني شي زي البريك داون راح أوصفه بأني فجأة على الظهر أبدأ اتنرفز و انزعج من أي شي بسيط.
المواصفات اللي تجمع هذه اللحظة ،يمكن الجوع أو المشي الكثير و قلة النوم الإرهاق  بشكل عام.
أنا من الناس اللي نادر احس بالجوع أو النعاس فيمكن هاذي إشارة من جسمي إنّو تراي تعبان و ابى اكل و نوم و تراك مشيتي واجد ،مااعرف صراحة بس هذا الإحساس و الإرهاق و النرفزة المفاجئة جديدة علي.
كنت دائما واثقة من مزاجي بس مؤخرا بدأت اشوف علامات عدم تحكمي بمزاجي.
اعتقد القلق المصاحب لشغلي السابق كان جزء مايستهان فيه .
كونك أم و تحملك للأطفال و مزاجهم و طلباتهم شي يأثر أعتقد بشكل كبير ,اكثر الأيام اللي يصير قولوني فيها ستوك تكون أيام صعبة مع بناتي ،يكونون تعبانين أو في مزاج سيء .
كمان مشكلتي الأزلية مع الأكل و القولون و اللي اعتقد اني مو مسيطرة عليها زين،صح متحكمة نوعًا ما بنوع الاكل بس توقيته و كميته مو مسيطرة عليها للاسف،و بطريقة ما اقعد اقنع نفسي انو لازم اكل لان الاكل اللي أكلته قبل شوي كان بسيط و اكل مرة ثانية بكمية اكبر لان اللي قبل كان كاربز بس و فجأة اقتنع اني لازم أتغذى .
في فكرة عبيطة عندي بمخي عن الاكل سببها الرئيسي قولوني السيء ،ماودي اقسى على نفسي لان مااعرف و. لا احد بسوء قولوني ابدا و لسى يقدر يعرف و يفهم الأغذية اللي ما تناسبه و يبعد عنها و هاذي نقطة لصالحي .
كثير جربت أنظمة غذائية قبل و كل واحد كانت تجربتي معاه سيئة الفيقن و الكيتو كلهم ما ناسبوني لسبب او لآخر .
عندي مهمة بسيطة بعد السفر اني التزم بتقليل آكلي كمية و عدد الوجبات و استغني عن السناك الا مرة واحدة.
و أنام كويس.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار