اليوم الثامن عشر

long day
صحيت  الساعة ١١ بشعور مكسل تماما و احس جسمي منهك أو زي مايحب عمي الدكتور انه يوصف أعراض نقص فيتامين دال الحاد بإسم الوهن .
حاولت اتصالح معاه خصوصا ان عندي شغل العصر إلى العشا و احتاج اكون بصحة جيدة فحاولت ارتاح قد مااقدر و كل اللي سويته هو شاور لي و لبناتي.
طلبنا سموثي اخضر لي و لأبو شادن ريكوفري سموثي لإنه مايحب الأخضر:)
و كمان اكلت كرات الطاقة و اللي تكون عبارة عن زبدة اللوز سوداني مع جوز الهند و التشوكليت و في الواقع جدا لذيذة و مفيدة و فعلا اعطتني طاقة الحمدلله.

الحمدلله مان يوم منجز في الشغل و قابلت بنات لطيفة و هذا ثاني تعامل لي معاهم ،مرة أكون سعيدة لما اقابل ناس تقدر شغلي و تحتفي فيه .
فعلا هدفي من اول يوم بديت فيه الشغل اني اسوي شي يسعدني فقط ، و كل مرة احيد عن هذا الهدف اتعب جسديا و نفسيا.

بعدها كنت مقررة اروح البحرين و انام فيها عشان عندي موعد شغل الصبح بس الفندق ألغى الحجز المغرب و قلت أكيد خيرة ، اصلا كنت احس بصعوبة الموعد وفعلا ألاحظ أي شي احس فيه باحساس الصعوبة هذا مايمر زي مايبىبس المشكلة اني مو دائما اكون مستعدة لسماع هذا الصوت ، و العكس لما احس ان الموضوع خفيف و انه سهالات فعلا يتسهل على قلبي و يعدي بشكل حلو و افضل مما انا تخيلت .

تعشينا في مطعم ياباني لذيذ، شادن تحب السوشي فكانت تقول ماراح اكل مقبلات عشان يبقى مكان للسوشي:) أحب تفكيرها هذه البنت :) وأحبها.
ايلاف كانت متقززة شوي و مااخفته طبعا قالتها علانيةً السوشي مقزز:)

بعدها رحنا السينما و لأول مرة نروحها مع ابو شادن ،لاحظت إني و من غير قصد أو بقصد اخفي قصص ابو شادن من الدايري و هذا شي غريب و موومفهوم بالنسبة لي ، يمكن لإني اخاف من الإبتذال في استعراض العلاقات أو افكر في وجهة نظر الناس يمكن ،لازم اسيطر على الرعب هذا:)

و بس رجعنا الدمام على الساعة ١:٣٠ و ألغيت موعد الصبح و حسيت بالخفة فعلا.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

do any thing.