متى يموت الشغف؟

مؤخرا قرأت كثير عن أن الشغف شيء مبالغ فيه و مُقدر بشكل مغلوط!
لكن في الحقيقة الفترة هاذي أنا أمر بمرحلة موت الشغف لشغلي ، سابقا مريت بمرحلة خفوت جذوة الشغف و ليس موته.

لما بدأت شغلي قبل أربع سنوات و إلى وقت قريب كنت اتحمس لو عندي حجز أو عندي شغل أو حتى المنتجات اللي تمت للبيوتي و الكامبين و غيره .

للأسف ماعاد أحس بهالإحساس.
أعتقد عادي نفقد الشغف بشي كنت تحبه ، حاليا ماراح احمل قلبي فوق طاقته و راح اخذ بريك عادي .
كل اللي حولي صديقاتي و اهلي و زوجي مايبوني اوقف و كمان لما افكر بكلام المنافسين أو الحاقدين كان ممكن يحفزني في وقت سابق لإن في شغف اوريدي بس الأيام هاذي وصلت مرحلة فيروز لما تقول ( مش فارقة معاااااي)


اليوم هو أول يوم في هذا القرار ، عندي حجز بيناير ماادري اوقفه أو اخذه خصوصا إنهم عملاء سابقين ؟ ماادري
لكن هذا الشهر إجازة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

do any thing.