سيئة العادات الجديدة

مشكلة لما تتبنى عادات جديدة في حياتك إنك تعطيها قدر فوق قدرها و تعطيك احساس اللي بتتغير و بتصير افضل و طبعا لو ماالتزمت فيها و بطبيعة الحال راح يجيم الاحساس النقيض و راح تحس بالذنب و هذا اللي قاعد يصير بيني و بين التدوين .
علاقتي بالكتابة و الخربشة قديمة جدا و في وقت ما من حياتي كنت اظن أني سأصبح كاتبة و لا يزال هذا الاعتقاد يراودني بين فترة و اخرى .

فيني شعور بالذنب اني تركت التدوين و اتذكره بين يوم و الثاني و اتذكر اني وعدت نفسي بالكتابة و في الحقية اني في الوقت اللي ابتعدت عن الكتابة في المدونة ، التزمت بكتابة أوراق الصباح بشكل يومي حتى لما سافرت الويك اند كتبت و أحس اني احتاج اوراق الصباح اكثر من التدوين ، بس امس حسيت اني احتاج اكتب هنا أيضا
لما انضغط و يصير جدولي مليان احداث و مشاوير احتاج اكتب هنا اكثر و لما احتاج افرز مخي احتاج اكتب اوراق الصباح .
عموما هاذي احاسيسي لهذه اللحظة و قابلة للتغير طبعا في أي لحظة للأسف :)
أمس كان يوم مضغوط على الاخر كان يوم مشدود تماما، كان عندي محاضرتين الصباح و كان لازم اودي ايلاف حضانة من بدري و للاسف كان اختياري للحضانة غير موفق ، اول شي كانت بعيدة عن بيتي و عن دوامي و فوق هذا كله كان سعرها الضعف بالضبط من الحضانات المعتادة و مانت هاذي صدمة لي صراحة خصوصا اني مسوية ميزانية للحضانات و ماكان عندي وقت اتصرف فدخلتها على مضض، لكن كان في شعور غير مستقر بداخلي يمكن لإنو نسيت موضوع الدوامات مع اني كنت اداوم بالصيف بس دوامات المدارس اكثر زحمة و بالتالي اكثر صعوبة .

اليوم ان شالله يكون افضل ، نمت بدري لإن لي ثلاث أيام اخذ الميلانتين آو شيء نحوها و هو منوم ، فعلا منوم و هو افضل من بنادول نايت لان بنادول نايت يأذي معدتي و يشتت مخي ، يعطيني احساس الهاينس مع اني ماقد جربت ذا الاحساس بس فعلا شي يشبه التفهية و اضيع الكلمات و يصير صعب تجميع الكلمات كمان يجيب لي نوبات توتر بشكل اسرع ، علطول احس بثقل بإيدي و الجهة اليسار من صدري تبدا توجعني و هاذي اعراض التوتر و اللي هي مشابهه لأعراض النوبة القلبية بس انا متوالفة معاها من عشر سنين من تخرجت من الثانوي و كنت ادور جامعة ادرس فيها .

صحيت الساعة ٥ و انا اخذ شاور حسيت بحس بناتي و انهم صحيوا من النوم فعرفت اني ماراح اقدر اخذ يوقا صباحية و هو افضل نوع يوقا اسويه و احبه مره ، فقررت احجز العصر في نادي اليوقا و منها البنات يروحون سنووي و العاب الحكير القريبة من مركز اليوقا ، و بالتالي نضرب عصفورين بحجر .

شربت اسبرسو دبل شوت لأنو صرت مااشرب قهوة الامرة وحدة في اليوم و لازم تكون قبل الساعة ٢ الظهر ، هذا اذا كنت ابى التزم بتضبيط ساعتي الفسولوجية للنوم و اللي هي معفوسة من دهر و بالأحرى من سنتين .
و بعدها سويت لي نص خبز محشي بالسكر و ادري انه كله كاربس بس احتاج شي احبه يسهل علي اليوم ، مستحيل احد يقدر يتغاضى عن السعادة اللي تجيبها التشوكلت خصوصا لو كانت كمية بسيطة بدون ماتتحول لغثاثة الحلا .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

do any thing.