إفاقة

ملخص لحالة الأربع الاأيام الماضية ، كانت أيام سيئة من ناحية النوم السيء و من ناحية النفسية، دخلت بمرحلة اكتئاب ليومين بدون سبب و توتر و قلق بسبب قرار بالشغل .

بس أمس بالليل قررت إني أوقف الشغل على الأقل الشغلة اللي مدقرة لي أوقفها ، تعلمت من كلاسات اليوقا شي غريب و هو انك تحدد ثقل الشي على قلبك و هاذي السغلة مرة ثقيلة على قلبي مع إنو لما تحسبها بالواقع ماتسوى ، بس قلبي مو راضي يتحملها .
و بالمناسبة موضوع الخفة و الثقل هو شي صرت اؤومن فيه مؤخرا و كنت مُسلمة فيه إلى ماقرأت كتاب فن اللا مبالة لمارك مونسون و كان يذكر إنك مو لازم تعتمد على مشاعرك تجاه الأشياء لأن الطفل اللي عمره ثلاث سنوات و الكلب هم الوحيدين اللي يتصرفون وفق مشاعرهم البحتة و كلهم مايميزون لدرجة إنهم ممكن يقضون حاجتهم على السجاد :) هذا وصف الكاتب و صراحة هز أفكاري ..
لكن مسألة الخفة و الثقل ماتعتمد على الوزن في الواقع إنما في القلب . و هذا الشي مااقدر افسره إلا بثقل في القلب يعني أحس الشي غلط و أحس لو قويت نفسي و سويته راح يفشل و يفشلني و راح يحط من قدراتي قدام نفسي و حاولت أقوى نفسي اليومين الماضية و النتيجة دخلت في اكتئاب عميق عميق جدا لأني أحس مابإيدي شي إحساس يشبه الخذلان ، تخيل تخذل نفسك !

فاليوم ضغطت على نفسي و قمت الساعة ٥ الفجر و سويت يوقا الأربعين دقيقة و تنفست بشكل جيد و شرح .
الأسبوع هذا بحاول اركز على دراستي و كل يوم. باخذ ساعة ونص من ١٠ ونص ل ١٢ اذاكر لأن صايرة مدري عن شي و ملتهيه بشغلي للأسف ، و مااتفقنا كيذا .

بالمناسبة افطرت فطور لذيذ كروسان الزبدة من كارفور كان عظيم و كوكيز سويته أمس .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

do any thing.