نية 2020

لما دخلت السنة الميلادية الجديدة كان نفسي اسوي اهداف زي الناس بس عموما انا من الناس اللي تراجع نفسها اول بأول و غالبا ماانتظر لبداية او نهاية السنة .
لكن كان عندي نية من فنرة و ابى اعتمدها بإذن الله بشكل رسمي و هي اني مااستكثر الفرحة على نفسي و انبسط على الأخر ، يجيني احساس احيان اني بقلب زي الاطفال و اخاف اضيع اشياء مهمة من كثر مو مقدرة هالشعور لكن افكر اني قضيت كثير وقت من عمري و انا حزينة و مكتئبة و ما تغير شي .
ليش لازم لما افرح راح اصير هبله ؟ لا طبعا ، احساس الفرح اللي اقصةه هو اني استمع لقلبي و للاشياء اللي يبغاها بمنطقية و اسو يالشي الخفيف عليه و اللي راح يبسطني و يفرحني و ابعد عن الاشياء الثقيلة عليه قد مااقدر .

قررت اني اطلع من البيت قد مااقدر لو منت احس بالملل ، الطلعات تونسني و تفرحني و تغير جوي و ماراح استكثرها على نفسي و راح احدد ميزانية منطقية لهالموضوع بإذن الله .

اشرب قهوة بحب و بس القهة اللي تعجبني ، ماراح اجبر نفسي على قهوة محروقة و لا ثقيلة عشان الكوفي شوب قريب مني و راسي مصدع و لا عشان اللي قدمت لي القهوة ماتزعل .عادي اكون انتقائية .

اسوي يوقا بأي شكل ممكن و ما بحد نفسي بنوع معين و اللي ارتاح له راح اسويه .

راح ارتب بيتي و اما سعيدة و اسوي لبناتي شاور شبه يومي و انا طبعا يومي و اكثر لو اقدر ، احب الشاور السريع اللي بس اشم ريحة الجل شاور و اغطي جسمي بالرغوة .

راح اشوف نتفلكس اكثر و اقرا كتب اكثر و براقب وضعي على السوشل ميديا مع نية المشروع الجديد بإذن الله .

راح اخلي المشروع يختمر في راسي و اكتسب مهارات تحميص القهوة و تذوقها قبل .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار