خرافة السبع صنايع

اليوم الصبح جا ببالي عنوان تدوينة قديمة و استمتعت لما قرأتها ، 
شعرت ان الهدف الرئيسي من فتح المدونة كان حقيقي و ملموس ، كان الهدف اني اتذكر تجاربي و مشاعري و فعلا كنت مو قادرة افهم احساسي اليوم و لكن لقيت اني كنت بلحظة وعي سابقة و شرحت لنفسي الإحساس ، شعور اني ساعدت نفسي كان شعور عظيم .
نفسي اخصص لي ساعة يوميا لنفسي ، مو لازم اسوي كل الأهداف و اعرف انه شي صعب لكن المحاولة داذما فوز.
ابي اسوي يوقا واقرأ و اخذ شاور و اكتب دايري . سويت ين يوقا للجزء العلوي لأن رقبتي و كتفي زعلانين و كمان احس ببداية لوز و التهاب و مع كورونا الواحد مايبى يجي طاري التعب حتى ، و سبحان الله اليوقا للجزء العلوي تساعدني بطريقة أو بأخرى اني اتجاوز التهاب الحلق و اللوز لدرجة جاني اعتقاد ان منطقة تجمع التوتر عندي بحلقي و تسبب لي لوز!

من بعد عييد الأضحى اللي قضيته ثلاث أيام بالرياض و انا احس ان نفسيتي افضل من قبل و احس كأني بديت اتقبل التغيرات .
في بالي اشتغل بالكتابة و كتابة المحتوى ، نفسي اكمل اشتغل على نفسي و كمان ودي اشتغل على فكرة المخبز
بعدين يجي صوت براسي يقول هاجر واضح انك مترددة و مو عارفة هدفك و اطفي كل حماس في محاولة البحث غن شي واضح و بالصدفة قريت عبارة تقول خلي عندك ثلاث صنعات وحدة تكون مصدر دخل و وحدة تخليك صحي و وحدة تخليك مبدع و اعتقد انو problem solved. خلاص  و كمان متحمسة لتسجيل البودكاست

دايم فكرة سبع صنايع و الشطر الثاني من المثل مرعبة لي و فعلا الفكرة مأثرة علي من جوا و تمنعني من التجارب الجديدة بحجة لوين يعني و كفاية.

اعترف ان الأيام الماضية ماسويت شي و عادي كنت استاهل اخذ بريك و ارتاح بعد الصيفي و بحكم الظروف اللي تمر فيها عايلتنا لكن 
الحين يبدو انه جا الوقت اللي نستهدي بالله و نبدأ نعيد ترتيب الأولويات و نبني عادات جديدة و اعزز من القديمة .




يوم ميلاد شادن ٣ اوقست

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

do any thing.