خطط خطط خطط و كورنيش الخبر

 صحيت من النوم و فيني إصرار من جوا اني اكتب ، اعتقد انها من فوائد الإبتعاد عن السوشل ميديا .

اليوم الثاني في الهجر المؤقت للسوشل ميديا ، حقيقة أحس بملل و لكن جالسة احاول املي وقتي و اركز على الأشياء الروتينية ، بحاول ارجع اتابع برنامج فايت ماستر لليوقا لمدة ثلاثين يوم و بحاول امشي نص ساعة كل يوم أو ٣ كيلو و لكن راح اكون مرنة بحيث اعطي نفسي فرصة للتغيب يوم أو يومين بشرط احافظ على الثاني.

كمان رحلتي في الأكل تحسنت نوعا ما و لكن رجعت تدهورت الأسبوعين الماضية ، بحاول ارجع اسيطر على أكلي و انزل ثلاث إلى أربعة كيلو خلال هذا الشهر و الللي ينتهي تقريبا ١٧ سبتمبر  .

بحاول إنه مايكون في يوم مفتوح طول الشهر ، لأن بعد اليوم المفتوح دائما افقد السيطرة و هذا اللي صار بعد عيد الحج .


الحين أبي اقرأ قرآن و بعدها اسوي يوقا ، شربت كوب شاي و جلست ساعة في موقع بيت ابحث عن وظيفة تدريب و مو متأكدة لو صدق ابى اتوظف.


احتمال انقل بيتي الاسبوعين الجاية و كمان لسا الوضع مو واضح أبدا عندنا ، الحمدلله نفسيتنا الشهر هذا أفضل من قبل .

أمس طلعنا كورنيش الخبر احنا و البنات و على الرغم انها مو أول مرة نطلع و يلعبون بالسكوتر بس شادن طاحت فجأة و صار في اثر للطيحة بجبهتها و صاحت بشكل هيستيري و اكتشفنا انها تبى تحافظ على جمال اطلالتها اكثر من انها متعورة ،  غطيت الأثر بشعرها و كملت لعب و انبسطت .

برضو ايلاف مرت من عند طفل و لمست ايده بشكل بسيط و صارت تصيح بشكل هيستيري أيضا ان نقل لها الفايروس و تصيح ، طبعا الحالة الهيستيرية هاذي سببها انهم صاحيين من ٥ الفجر و وقت الطلعة كان ٩ العشا ، فطبيعي جدا .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

do any thing.