اليوم السادس ،مدهش

طبعا كانت البداية من كلاس اليوقا واسمه اريل كلاس و لأول مرة احضره، كان كلاس خورافة و عظيم جدا
نزلت منه بأحساس عالي ، أصلا في أثنا الكلاس كنت احس اني محلقة و أطير ، احس امنيتي بالطيران تحققت :)
تذكرت و احنا صغار لما كنا نلعب بالمراجيح إحساس جدا رهيب
أخذت فاصل في الكتابة.

بدأنا بالتحليق في الكلاس و انتهينا بوضعية الشرنقة ، إحساس مذها مااقدر اوصفه .
 و جلست اسولف مع كم بنت ، النقاشات مثرية و رائعة دائما في مركز اليوقا لأنك تقابلين ناس كلها عندها الاستعداد لمرحلة التغيير و التقدير و حب النفس و حب الأخرين ،و هاذي صفات مو بسهولة تلقينها في أي مجتمع اخر .

و انا اسولف دق جوالي و كانت الميؤولة بالألعاب اللي كانوا فيها بناتي و قالت لي انو بنتي الصغيرة تبغاني و اصلا انا كنت رايحة لهم اوريدي و مريت عليهم بس شادن قررت انها تبى تكمل لعب و رحنا تغدينا انا و ايلاف في مطعم اسمه اوبريشن فلافل لذيذ جدا و ريحة الخبز تطغى على المكان بطريقة حنونة .

بعدها رجعنا البيت بس فعلا كنت احتاج هاذي الجولة الخارجية و لاازال اظن ان الاكتئاب اللي مريت فيه مؤخرا بسبب هذا الانغلاق اللي فرضته على نفسي .

التزمت بأكلي الطبيعي و حاولت اتحكم في الجودة بالنسبة للأغذية اللي تتحملها بطني و نمت الساعة ١١،نص و قمت بعدها بثلاث ساعات .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار