اليوم الأول من جديد

في الواقع أحس اني فقدت مهارة الكتابة مؤخرا و صراحة غياب الروتين هو السبب الرئيسي أو بالأصح الروتين المنجز أو الهيلثي روتين لإن بطبيعة الحال في روتين لكنه سيء جدا ، أوقات النوم مو محددة و وقت الأكل برضوا ، الأكل الصحي مغيب و النوم الكافي كمان .
بصراحة راح استميح نفسي عذر لأن الأيام الماضية ما كانت سهلة أبدا .
خلصت اختبارات الصيفي و كنت منشغلة جدا بموعد عملية اخوي الصغير و اللي كان شي جدا صعب علي بس الحمدلله العملية نجحت و هو الحين في مراحل التشافي بإذن الله و بدأت الأيام ترجع لطبيعتها .

الشي اللي راح اسويه الحين بإذن الله إني راح استمر بكتابة اليوميات هنا لمدة ثلاثين يوم مع الالتزام باليوقا الصباحية للثلاثين يوم أيضا و التزم أيضا بترتيب روتين النوم عندي.
و ودي مرة أراقب أكلي لأن وضع وزني و صحتي بشكل عام مو مرة و ممكن يكون أفضل لو دخلت الفواكه بشكل أكبر >أفكر في اني التزم بنظام نباتي للثلاثين يوم القادمة لكن متحيرة ، سبق وجربته لثلاث أيام و كان جدا سهل فقط مشكلة الإمساك كانت مأزمة لكن ممكن هاذي المرة يكون جيد معاي ، و أنا هنا لو التزمت بالنظام النباتي فقط من باب التجربة و ليس من باب الحفاظ على الحياة الحيوانية و غيرها من الحماسات .

المهم ، بعد اسبوعين راح تبدأ المدرسة و راح يكون شي جميل بإذن الله ، أنا من الأمهات اللي تقدر روتين المدرسة .
الحمدلله إني قدرت احتوي بناتي بالإجازة على حد ظني ، حاولت املي وقتهم بالألعاب أو القراءة و ممارسة الطفولة كما ينبغي ، رحنا ألعاب مائية ، في كل أسبوع كنا نروح تشيكي شيز أو سباركيز أو الألعاب المرنة و الإسفنجية و أشياء زي كيذا و في نفس الوقت كنت أحس بتطورهم و نضجهم ، حاولت أقوي العلاقة بينهم و الحمدلله أحس إن علاقة بناتي ببعض الحمدلله علاقة رهيبة .

أبغى اكتب كثير صراحة .
اليوم صحيت الساعة ٣:٥٥
صليت الفجر و سويت يوقا لأربعين دقيقة ، أخذت شاور بارد مع سكراب من لش و دهنت جسمي يكريم مرطب رهيب جدا من كيلز .
شربت اسبرسو ، حطيت بخور ، رجعت الصحون من غسالة الصحون ، افكر ايش اسوي غدا و احس يبى لنا روحة للسوبر ماركت خصوصا لو بلتزم بالفيقن يبي لي اجيب فواكه تفاح و موز و ستروبري و مانقا و أناناس و كمان كينوا و أعتقد عندي مكسرات ، كمان يمكن يبى لي اجيب جرجير و خس .
و بس ابى اقوم بناتي ع الساعة ٨ 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار