اليوم الخامس ، يوم سيء بامتياز

اليوم اكتشفت اشياء كثيرة في نظامي الحياتي  صراحة اكتشفت ان تأثير السوشي ميديا إيجابي اكثر مما توقعته و محفز لي في الحياة بشكل عام ( إذا نظفت لستة الفلويننق و انتبهت بوعي للسته اللي تتابعها ) راح تلاحظ الفرق.


أمس كان يوم مأساوي جدا بالنسبة لنفسيتي ، كان كله نوم و كان فيني خمول و مالي خلق لأي شي غير ساعة اليوقا الصباحية ، لسى النوم سيء جدا
لكن بحاول و احاول ، طلبت منوم ثاني من ايهيرب و ان شالله مايسبب لي حساسية او يتعب معدتي زي الأدوية اللي قبل .

بس راح استمر يومين في الابتعاد لسبب بسيط و هو اني ابى اعالج موضوع الاكتئاب من الداخل ، أمس الظهر كنت مقتنعة انو جنتي في قلبي :) لكن ماجا المغرب ألا و أنا نايمه و النوم هذا مو نوم طبيعي ، هذا نوم الاختباء من الواقع .

و لاحظت اني بكلف نفسي بأشياء أنا مو مقتنعة فيها مرة بس مثلا افكر و اقتنع علطول و ابدا احطها من الاهداف زي مثلا فكرت اقطع الكافيين مع اني قطعتها من قبل و مالاحظت اي تأثير على نومي بس شوي لاحظت انو معدتي اعتفست بعد القهوة الصباحية و أصلا هي معدتي معتفسة اوريدي و قررت كيذا بقرار مزاجي اني اقطعها و عشت امس على سوادة اليوم ، صداع القهوة و تحملته للأسف و كان سبب رئيسي في حصولي على يوم سيء بامتياز

اليوم ان شالله يكون افضل ،
نمت الصبح كله و اجلت ساعة اليوقا لإني بروح بعد شوي استديو اليوقا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار