اليوم الثاني

أمس طلعنا تغدينا بمطعم جديد بالخبر ،كان مفترض إنه مطعم إيطالي بس طلع بتاع كلوه:)
كان الأكل لذيذ طلبنا بيتزا و روزيتو و مكرونة و للأسف كان فيهم جبنة و كريمة بس قررت اتساهل مع أول يوم فيقن و اعتبرها مسموحة ، أكلت شوفان مع تمر الصبح .
ما كنت راضية تماما على اكلي بس تعتبر بداية جيدة لأن اليوم ان شالله بتوصلني طلبية الدانوب و ان شالله تكون الطلبات متوفرة .
طلبت كينوا و فواكه ،احس مشتهية اسوي سموثي .
حاولت ماانام في النهار ابد عشان اقدر اعدل نومي مساد بس للأسف نمت الساعة ٥العصر و انا اشوف فريندز .
صحيت الساعة ٧ المغرب صليت و شربت اسبرسو وون شوت و كملت اشوف فريندز .
اليوم الثاني من الروتين الجديد و من الابتعاد عن السوشل ميديا انستقرام و سنابشاات ، بالليل ضعفت و حملت سنابشات عشان كنت ابى اتطمن على اهلي بعدين حذفته و راح اسمح لنفسي اسوي هالحركة من وقت لاخر لإن المهم هنا هو تقليل التشتت و محاربة الإدمان مع إني جدا مستمتعة مؤخرا بالانستقرام و أحسه يبسطني .

اخذت بنادول نايت عشان يساعدني على النوم مساء و اعتقد راح يكون رفيقي هذا الشهر الى مايتعدل نومي بشكل طبييعي لإن قررت اتخذ قرار صارم تماما و يكون نومي الساعة١٠ بالكثير .
نمت الساعة١٠ و نص بس صحيت الساعة ٢ و ماجاني النوم ، على الساعة ٤ قمت و قررت ابدا اليوقا و سويتها لمدة ٤٠ دقيقة ، كان في حركات جديدة علي ،و صعبة لكن ممتعة  ،غاالبا اسوي التمارين من اليوتيوب من قناة وحدة اسنها يوقا ويذ ادريان بس اليومين هاذي لقيت قناة اسمها فايت ماستر و احسها حلوة.
اخذت شاور بارد و سويت لي سموثي حليب الكاجو مع ٤ تمرات و بلاك بيري.
جالسه اتصفح اليوتيوب من اللب توب على الكنبة في الصالة
ودي ارجع انام شوي إلى مايصحون بناتي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار