و الحسن يظهر حسنه الضد.

هاذي المقولة دايم يحب يكررها زوجي و ببساطة هاذي المقولة أكثر مقولة تشرح اليوم و أحداثه .

من حسن حظي كثير متناقضات تجتمع لي بيوم واحد لدرجة اعتدت عليها لكن اليوم كان أشبه بمشكلة و حل بالمقلوب بحيث إن الحل سبق المشكلة :) و بالتالي يطرى لي المثل القصيمي اللي يقول"زهب الشاش قبل الفلعة ".

بدأ اليوم الساعة ٨:٤٨ الصبح و بالصدفة اكتشفت اني صحيت من اتصال مسؤولة مركز اليوقا مو من الساعة البيولوجية اللي كنت أحسب إنها صحتني ، و بالتالي كان عندي موعد كلاس يوقا عميق عن الصمت و الهدوء الداخلي و كانت ساعات من الراحة و السكينة و الفضفضة و الهدوء النفسي و خلصنا الساعة ٢ الظهر تقريبا فكانت رحلة ممتعة و ممتعة جدا و جسمي و عقلي سعيدين جدا .

رحنا تغدينا بمطعم سوشي و كان قرار بالإجماع .
و بعدها كنت متعبة جدا و مرهقة و استنى ضيوف في البيت ،حاولت اعتذر منهم لكن ما نجحت فاضطريت اقوم باستعدادات استقبال الضيوف و هنا كان الضد الإرهاق و التعب الجسدي و النفسي لما يجونك ضيوف جدا صعب و أنا بطبيعة نشأتي مضيافة و ما أحب الضيف يحس بالأذى عندي فكان ترتيب البيت شي إلزامي و غير قابل للتملص منه .
اقترح علي أبو شادن يجيب الضيافة من برا و كانت بتكون فكرة سديدة لو اقترحها قبل بساعة و أغلب المأكولات اللي اقترحها مااحبذها للضيوف اللي مع أطفال مثل البقلاوة أو الكنافة لأنك راح تجلسين أسبوعين تكنسين الفتات و لا راح ينظف بسهولة فهو خيار غير متاح .
اضطريت اسوي كعكة التوت و استبدلها بليمون بحكم عدم توفر التوت عندي بالبيت ، و الحمدلله كانوا الضيوف سعيدين جدا بس أنا كنت مرهقة جدا و تمنيت إني استضيفهم بيوم أكون فيه أكثر راحة خصوصا إن هذا الأسبوع كان أسبوع ملحمي جدا .
الأربعا و الخميس و الجمعة و السبت كان عندي مواعيد مابين شغل و اختبارات فكان الوضع فوق الخيال و الضغط النفسي و الجسدي في أعلى حالاته .
يوم الجمعة بالليل جاني انهيار نفسي إلا شوي ، زعلت على بناتي ، الزباين ما كانوا مريحين أبدا أو الجو العام كان ضغط و توتر و قلق قلق قلق .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار