لحظات السعادة

جدا منزعجة من نفسي خصوصا
كيف يمر اليوم بأقل فاعلية ممكن ، لي شهرين يمكن و هو أكثر يوم فعال مر علي هو اليوم اللي اطبخ و انظف و اطلع مشوار صغير و اكون سويت يوقا أكون بطلة .
و أنا عنا مااقلل من اليوميات المريحة خصوصا إنها كانت هدف لي في الوقت الماضي ، كلن و لايزال عندي هدف السلاسة و الراحة و الهدوء لكن 
لكن لاحظت إني اعيش بأقل فاعلية ممكنة و في أشياء أقدر اسويها بس مااسويها .
*مثل قراءة الكتب اللي فعلا أنا اقنتيتها و انا مغرمة بعنوانيها و معظمها قرأت جزء منها و كانت فعلا ملائمة لذوقي على الأغلب.
*سماع البودكاست الملهم سواء باللغة الانقليزية أو العربية .
*التمارين غير اليوقا .
*الكتابة اليومية هنا بالمدونة أو صفحات الصباح.
*ترتيب نومي .
*الالتزام بنظام غذائي.
*قراءة قصة أكثر من قصة قبل النوم لبناتي.
*التلوين و عندي مجموعة بسيطة من الألوان .
*تأمل الشروق أو الغروب.

أعتقد إني راح اسمي التدوينة لحظات السعادةعشان ارجع لها كل ماحسيت إني بلوك و مخي مو عارف كيف يستفيد من اليوم .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار