محاولة فاشلة تعديل نوم

أكثر شي يرهق الناس بشهر شوال هو ترتيب وقت النوم .
مجبرة جدا على تعديل وقت نومي اليوم لإنه راح يرتب لي جدول الأسبوع كامل  و لو ما رتبت نومي اليوم راح انغصب على قومة الصبح في يوم الأربعا و راح يكون عندي اختبار و بعده شغل إلى المغرب ، و لو مااخذت كفايتي من اليوم راح يكون يوم كابوس :)

الحين اكتب و عيوني مجمدة من كثر ماتبى ترجع تنام و مخي مايفكر ،
انتظر محاضرتي بعد نص ساعة و احتاج اكون صاحية طول اليوم ، على الأقل إلى المغرب .

أمس قبل النوم احاول التزم بعادة قراءة قصة قبل النوم لبناتي ،فاشتريت قصص جديدة من جرير .

أنا من الناس المهووسين بالالتزام و العادات اليومية لإني مؤمنة إنها سبب رئيسي في مساعدتك للحصول على الحياة اللي تطمح لها بالإضافة إلى إن هذه العادات تساعدني على البقاء متحمسة و على قيد الشغف و الحياة و يحقق لي معنى الحياة بشكل مُرضي .

العصر وديت البنات يتسبحون بالألعاب المائية للأطفال و كانت ساعة ممتعة بالنسبة لهم ، ممتعة أوقات لي و أقات أحس بالحر و لأني الاحق البنات و شوزي تبلل و ما كنت مستعدة كفاية لموضوع السباحة .

مريت باث بودي ووركس و أخذت شموع ليمون بس ماحصلت النوع المفضل بس المهم ليمون ، و أخذت معطر مفارش .

تغدينا بالبيت و  تقهوينا مع أبو شادن و حكينا و طلعنا نكمل دروس السواقة ، أحس راح الخوف اللي بقلبي و جاني الحماس أكثر .

البوينت من البوست هذا هاذي اللحظة حاولت انام الساعة ١١و الساعة ١٢ و الساعة ١و اخر شي قررت اشوف قرايز اناتومي و شفت حلقتين أظن و صارت الساعة ٣ و قلت يمكن لما يكونوا بناتي بحضني بقدر انام و رحت غرفة بناتي و حاولت انومهم بحضني و حاولت و حسيت ضايقتهم و لا جاني النوم للأسف :)
و رجعت سريري و حاولت النوم و خلاص صكتني غلقة حقيقي لإن فعلا أبى أنام و بعدها فتحت فلوق كوري دايم الاحظ الفلوقات الهادية باليوتيوب تجيب لي النوم و فعلا الحمدلله نمت ع الساعة ٤ تقريبا و قمت الظهر و قلت على الأقل أنام ، مو لازم يترتب نومي . نهاية محزنة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

مصيدة الأفكار