Catching breath

امس سويت تجربةجديذة و حضرت كلاس تنفس فقط و كان شي غريب ان اخذ من وقتي ساعة اتنفس فيها و اسوي شهيق و زفير .
الأيام هاذي امر بضغط و توتر قوي ،قد مر علي قبل بس هاذي المرة انا حاسة فيه و مدركة له وابغى اسيطر عليه.
اول خطوة اعتقد اني ارتب نومي و اخذ كفايتي .
ثاني شي اكتشفت مصادر التوتر ،اصعب شي كان اني اكتشفت اني اتوتر لما يكون عندي اختبار بالجامعة وليش اتوتر لاني مااستعد نفسيا و جسديا و اعامل الموضوع شي بسيط و عادي بينما في الواقع انا اعرف في قرارة نفسي انه شي مهم و انا مو جالسة اسوي شي .

ابى اسوي مقياس للتوتر و الضغط و القلق بحيث اعرف وين انا بالضبط ! و اعرف اتعامل معاه 
الغريب اني دايم احاول اهدي نفسي و ارتاح لكن كيذا يزيد التوتر لأن مُسبب االتوتر لسا موجود .
جالسه احاول انتبه لاختباراتي قبل بوقت و احاول اجمع مقاطع تفيدني و اقسم الدراسة على الايام عشان مانضغط 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

do any thing.