اليوم الأول ،تعليمات




 من جديد اليوم الأول ،لكن هالمرة مع خطة بسيطة.

نفس هدف كل مرة اني اكون في اافضل وضع نفسي .

أمس تعرضت لشبه انهيار عصبي و كان وضع حتمي للمزاج و النفسية اللي كنت امر فيها .

اهملت نفسيتي مؤخرا و عشت بأقل الاضرار، نومي كان نوعا ما سيء ، ماكان أرق بس ماكنت انام بالليل ابد و لفترة طويلة ما نمت بالليل .

حجم التوتر و الضغط النفسي اللي كنت اعرض نفسي له كان مهول ،بقصد أو بغير قصد .بسبب خارجي أو داخلي كنت اتوتر و اقلق . مراعاة الدراسة عن بعد للاطفال ضغط مخيف و للاسف الأمهات دائما صوتهم مختفي و كأنه من الجوب ديسكربشن تو بي موم  انك تتقبلين كل الضغوطات اللي تمر عليك عشان اطفالك يكتبون و يتعلمون، بينما ان الموضوع مالمفترض يكون بهاذي الحدة. و أصلا المبالغة في تعليم الطفل و تدريسه في الصغر شي خرج عن السيطرة و في فمي ما :)

قررت انتبه لنومي خصوصا بالليل و اسحب على دراسة بناتي،فقط اتابع و احفز و انتبه فقط لا اقل لا اكثر.

*حنتبه لنفسي و لاكلي و المكملات الغذائية اللي ناقصتني زي الحديد و الفيتامين و الألياف..

*راح تنعدم  القهوة بعدد صلاة العصر. 

*اصحى الفجر و اسوي روتين الصباح(اكتب صفحات الصباح ، يوقا ،اسمع قرآن،اشرب شاي).

*اقرأ كل يوم. 

اذاكر كل يوم و اخلص الاسايمنت عشان مايتراكم و اتوتر و انهار من جديد. *

*اطلع مع صديقاتي و اروح الاماكن اللي احبها 

*اسمح لنفسي اطلع بدون بناتي 

*اكتب في المدونة كل يوم و اتحمس انزل ستوري ع الانستقرام لروتين الصباح و يمكن انشرها بعد اليوم العشرين مثلا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

do any thing.