اليوم الثاني و الحمدلله على نعمة الهدوء

 اليوم جمعة فحبيت اسوي شي مختلف نوعا ما على الرغم اني قد سويت الساوردو الفترة الماضية لكن اليوم ضبطت و تفرغ صح و كان شكله و طعمه جدا لذيذ ،سويته مع سكرامبل ايق.

كان يوم خفيف لطيف رتبت البيت و خلصت كم شغله عالقة و سويت يوقا اول ماقمت ا الساعة عشرة و نص و كتبت مورنينق بيجز.

طلعت العشا نجيب اغراض البيت انا ومهند و البنات جلسوا في البيت عند التي في و هاذي صايره هوايتهم الجديدة و لاني قللت استخدام الايباد و التلفزيون صاروا إذا يتابعون شي فيه ينسجمون ع الاخر اكثر من قبل و كمان لان الوقت محدود وسط الاسبوع ،فصارالموضوع وين وين ساتيوشين. هم ينبسطوا و انا انبسط.

في البداية كنت احس بتأنيب الضمير بعدين فكرت ان هالحالة احسن من يطلعون و ينزعجون و انا انزعج و المكان اللي راح اطلع له مايهمهم مرا.

لقيت نفسي ابرر لنفسي:)

بس تقريبا يوم هادي ومسالم.  الحمدلله 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

do any thing.