كيكة بيرثداي من الصلصال

لازم اكتب تدوينة اليوم
الكتابة ماتحتاج وقت و لا أحداث ، الكتابة تحتاج مزاج ،و للأسف هذا الشي قليل يتوفر عندي و للأمانة أنا الاحظ شي واحد ممكن يعدل مزاجي للكتابة اللي هو الروتين .
لو التزم بروتين نوم معين أنا متأكدة إن جميع مشاكلي في الالتزام راح تنقرض و من واقع تجربة .

كان في أفكار فلسفية كثيرة تحتاج إلى تدوين بس مايحضرني كثير منها الحين لكن. اتذكر نقاش لطيف بيني و بين والدي لما كنت بالرياض ، كان أبوي يناقش بيت الشعر المعروف حول الحماقة و كان نصه : إلا الحماقة أعيت من يداويها و كان أبو يأيد الشاعر و يقول فعلا قابلت كثير تتغير أفكارهم و يفهمون الحياة إلا الحمقى مستحيل يكون أي شي إلا أحمق .
السؤال الفلسفي هنا كان يقول ايش تعريف الأحمق ؟
طبعا أبوي اختصر الموضوع ، و ذكر اسم الشخص اللي كان يقصده ببيت الشعو و ضحك الجميع :) حقيقي ضحكنا .

أمس الجمعة كان يوم لطيف جدا طلعنا تغدينا في مطعم باركر و اشتريننا هدية بمناسبة يوم ميلاد مهند  و كان عطر منحوت بإسمه ، و انبسط فيها و الحمدلله . كان ودي نحتفل في يوم ميلاده الفعلي اكتفينا بصنع كيكة من معجون الصلصال صنعوها شادن و إيلاف لإننا كنا مسافرين . (راح ارفق صور الكيكة )

وحدة من الأغاني اللي تمزجني هي شعوري ذا الليلة غريب ، و اللي استمع إليها الان بالمناسبة .

طبعا الأسبوع القادم هو اسبوع ملحمي، عندي اختبارات فيه و عندي شغل ضعف العادة و عندي حجوزات و وعدت بناتي بطلعة سباحة و احتاج شي واحد للنجاح في هذا الأسبوع بعد توفيق الله .
احتاج روتين نوم ، فعلا احتاج اصحى بحد أقصى ٨ .


وقت صنع الكيكة




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

do any thing.