من جديد

محاولات النهوض مستمرة طالما السقوط لازما في الحياة .
قبل ايام توفي احد اقاربنا نتيجة المرض و الحقيقة ان كل محاولاتي للنهوض تكون بسبب اكتئاب الحزن هذا و الفارق هنا اني لا اعرف المتوفى و لا اقاربه بشكل مباشر و لكن الحزن الذي يأتي من الاطفال شاق على القلب ،شاق جدا و الحين فقط اتفهم النظرية التي تدعو لعدم الانجاب بسبب المشاعر القاسية اللي بتواجه الاطفال الله يلطف فينا و لكن هذا اللطف هو المخفف الوحيد ،طمعا في لطف الله و رحمته و كرمه فقط ،نحن نستند على هذه الرحمه فقط و انا شخصيا لطالما انقذني شعور لطف الله الخفي وراء المصائب ،تعلقي فقط و إيماني بلطفه و رحمته هو منقذي .
كل الأيام الماضية كنت اتهرب من شعوري و امس حاصرني الحزن و الاكتئاب ،بين على وجهي ،سحب لوني و نمت اكثر من المعتاد و احاول اتجنب نفسي و اطلب من اللي حولي فوق طاقتهم و اتحلطم و هذي علامات بداية الاكتئاب عندي فقررت انتبه لنفسي و افهم شعوري و اتفاهم مع نفسي عل الله يفتح علي و يهدي قلبي.
صحيت متأخر و جالسة اجهز لبيرثداي مهند و الهدية اللي طلبتها من اسبوع ماوصلت للحين ،فقررت اعوض بورد و بالون و الكيكة من اسبوع حاجزتها و يارب تعجبه .
بناتي تعبو الاسبوع الماضي شوي بطنهم عورهم و اتوقع من برد السباحة لان اشتريت لهم مسبح داخلي .
و اخير انا بديت تسجيل بودكاست و متحمسة عليه نوعا ما .الى اجهز للحلقة الثانية 
و كمان ابو ابدا مشروع خبز صغير و اجهز بابكا مخبوزة لان احبها و احب اسويها مررا.
بس بحاول ارجع اكتب و مره ثانية بدون مااقنن شكل الكتابة ،راح اكتب و بس 

هاذي أول طلعة نطلعها بعد حظر التجوال حق كورونا ، كانت من نصيب قهوة كافينيشن 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

do any thing.