إيش تعلمت خلال سنة

إيش تعلمت؟
تعلمت الفرح و تعلمت السعي في الحياة بشكل يومي.
تعلمت التخلي عن الأشياء المرهقة و المزعجة اللي تنخر في عظمك بدون مانحس.
تعلمت اشيل مسؤولية نفسي و قراراتي الصح و الغلط و اللي تندمت عليها.
تعلمت احب نفسي بطريقة سوية ،تعلمت أقدرها و اسامحها و اسامحها ، كنت قاسية على نفسي كثير كثير
تعلمت ان مافي ولا شئ و لا شي راح يصلح شي انكسر، إذا علاقة تعفنت خلاص ماتنفع.
و تعلمت ما الحق ورا احد ،تعلمت اسمع لتفسي اول و أيام كثير طحت على وجهي و ماعرفت إيش اسوي
أيام كثير عانيت من القلق و الأرق ،تعبت كثير لكن الحمدلله قدرني الله و تعديتها ،الحين لما افتكر كمية القلق المرعبة اللي كانت فيني مااصدق كيف كنت متحملة و كيف ما عرفت ان شغلي مؤذي فترة طويلة ُ.
تعلمت اختار معاركي و هي جملة كثير اسمعها لكن فعلا صرت اسمح لناس تسيء لي علانية و اضحك و الطريقة جدا مجدية و أشياء ماضيه عليها جهد.

 تعلمت بطرق صعبة غالبًا تعلمت أختار الناس اللي أتكلم معاهم و أقوى شي تعلمته أني افهّم الناس اللي مااحبها أني مااحبها ، كان شي صعب علي أني احسس احد باني زعلانه منه أو ان بخاطري،  كنت و لا زلت احب أكون الإنسانه اللي الكل يرتاح بس صار مو لازم .صار عادي أكون شوكة بحلق أحد ، كنت اختبئ من المشاكل و من الناس المؤذية حاليا صرت اجلس على قلبهم لان لما ابتعد يأخذون راحتهم و يصير في الإحساس اللي محد يقوله بس الكل متفق عليه انك لما تتخبين و تبعدين عن الشر فهذا يعني انك نجسه و من تحت لتحت و على هذا صار لازم أواجه و في كثير من الأحيان الموضوع مايحتاج اكثر من تواجدي ،

من أجمل الأيام السنة الماضية هي أيام سفرتي للرياض اخر ديسمبر الماضي.
كانت أيام جميلة من مجاميعها ،بنات خالتي اللي ماشفناهم من سنتين جاو الرياض و كان الجو جميل جدا جدا و صادف أيام موسم الرياض و رحت الووندر لاند و الحمدلله أني رحتها لان بعد أزمة كورونا اعتقد ببنتعقد من التجمعات فترة طويلة مو اقل من ٥ سنوات.
سفرتنا لامستردام كانت خورافة سعيدة غالبًا و شبعت هوا و مطر و ضحك فيها و مشي طبعا.

الحسن بأبريل الجميل لأنه شهر ميلادي و احبه مررة و كنت احتفل بميلاده كل سنة من عمري عشرين سنة و الحين صرت ثلاثين ، أول شئ سويته لما جت االساعة ١٢ من تاريخ ٨ أبريل أني قمت أخذت شاور و لبست بجامع بارة موردة من ومن سيكرت و رشيت من عطر السنة اللي اشتريته لتفسي هدية وكان شانس شانيل و هو العطر الوحيد بحياتي اللي كررت شراءه  ثلاث مرات و هاذي المرة الرابعة.
 *اخذت نوع جديد لونه اخضر من موقع الخطوط السعودية يخصم ميتين ريال عن السعر الأساسي :)
و جلست أنا ومهند نشوف حلقة فريندز اللي وصل عمر ريتشيل فيها ثلاثين و ضحكنا من اول ثانية لآخر ثانية في الحلقة و كانت جملة البيرثداي ?can I keep presents and stay 29

و الصباح صحيت على كيكة البيرثداي من مهند و اللي كانت بنكهة الريد فلفت من شوقر سبرينكلز و اللي بالمناسبة اعرف مسبقا أني مااحبها بس كانت لحظة سعيدة و قطعت الكيكة و سويت اسبرسو و الحمدلله أني كنت مجهزة عجينة بابكا من اليوم اللي قبل كفطور للبيرثداي قيرل و هذا اللي صار ،حشيت العجينة بالنوتيلا و كانت الذ بابكا و الذ شئ ذقته لدرجة أني أكلت لوف كامل بلحالي و لا فخر :) بس لأني فتاة الميلاد و ثيرتي كمان .

هدية مهند كانت جوال ايفون الجديد و استأنست عليه مرة رغم أني متابعة سيئة للتقنية و بالمناسبة مهند ما يهديني الا بيوم الميلاد ،يعني الأعياد ما يجيب لها هدايا فغالبا يعوضني بهدايا معتبرة على الأقل بالنسبة لي و الحقيقة أني افرح فيها مرة و ازعل مرة لو نسى.
باقي اليوم عدى بشكل عادي لاننا في قمة الحجر و كان بوسط الأسبوع فكان شغل اكثر و الصراحة أني احب احتفي بيوم ميلادي بس مو اكثر من كيكة و هدية و يمكن لو حجز بفندق أو مطعم لكن موضوع اللي أعامله معامله خاصة لا ،الإحتفاء بالنفس مطلب لكن لا يوصل لمرحلة تعزيز للايقو و تغذية لعظمة الشخص.

من الأيام اللي مو ممكن أنساها و صارت العام هو ان اخوي سوا عملية قلب مفتوح ناجحة و كانت أيام صعبة بنهاية سعيدة و الحمدلله وو كنا ننتظرها من اربع سنوات تقريبا.فالحمدلله

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوم ال٢٣

اليوم الخامس

do any thing.